09‏/07‏/2008

ليتنى مع القمر


هربت من تلك الوحدة ..التي سكنت بداخلي ..وسيطرت علي كياني ..إلى حجرتي..

فطواني ذلك الظلام الموحش...وفي وسط ذلك السكون ..وفي غفوة مني ..رأيت بقايا ضوءً فضياً خافتاً...متناثراً هنا وهناك ...زاد المكان هدوء ووحشه...فرفعت ستائر نافذتي ...واذا به القمر...

أناديه أيها القمر.. أتبادلني آلامي وحزني وآمالي...تداعبني نسمات الهواء الباردة .

.وتداعب تلك النسمات خصلات شعري...وأتذوق عبير وطني...وكان القمر قد أجابني ..

ولكنه قال لي : لا..فآلامك وحزنك وآمالك كبيرة ..لا أقوى على تحملها...فقلت له : أيها القمر

..كنت دائما أراقبك ..تكون هلالاً ثم تصبح بدراً..وتعود كما كنت ..الا تستطيع أن تتحمل...

ولو جزء يسيراً من معانتي ..فأنا كائن يشبه الانسان في الدنيا اسير..وأنا لوحة لم يكتمل رسمها.

.وأنا ضحية لسموم الاحزان ...فكم ذقت الوحدة والحرمان..انا لا استطيع وصف ذاتي ..

.فالقلوب لا تتسع لمصابي...وفجاءة ...اختفى ذلك الجمال خلف سحب سوداء...وكأنها حجاب..فناجيته ...عود لي ياقمر..أين ذهبت عني ؟؟؟؟فجاءني صوت النجوم ..بأن القمر قد رحل ...ومعه كل الآمي وأحزاني..وجعل لي الأمل..بأن أكون سعيدة..فبكيتُ شفقة على القمر ..

وفي لحظات قاسية.. كنتٌ لا أسمع فيها صوتً غير صوتي ..جاءني القمر ...وقال: لاتحزني.

.فقد عدتٌ قمراً كما كنت...فابتسمت للقمر ...ورسمتُ له...قبلة في الهواء ...وقلت له : أذهب وأنر النجوم كما كنت ...فقد أنرت ظلمتي ..

هناك 15 تعليقًا:

rovy يقول...

فأبتسمت للقمر .. و رسمت له قبله فى الهواء .. وقلت له اذهب و انر النجوم كما كنت .. فقد انرت ظلمتى ..
حقيقى ما اروع كلماتك

سلمت يداكى

تقديرى و تحياتى

رئـــــيسـة حزب الأحلام يقول...

كلمات جديدة ورقيقه
تدل على علو الاحساس
تحياتى لكى وللقمر
دمتى بكل ود

دعوة للأمل يقول...

rovy
اشكرك يا قمر و اسعدنى جدا تعليقك و تحياتى

دعوة للأمل يقول...

رئيسة حزب الأحلام
ربنا يخليكى و القمر بيسلم عليكى
تحياتى

فارس بلا جواد يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحقيقه مدونه روعه بجد
وبوست مميز جدا
كلماتك عزبه رقيقه جدا

تقبلى تحياتى

Abdallah Hosni يقول...

كنت دائما أراقبك ..تكون هلالاً ثم تصبح بدراً..وتعود كما كنت ..الا تستطيع أن تتحمل...
ولو جزء يسيراً من معانتي ..فأنا كائن يشبه الانسان في الدنيا اسير..وأنا لوحة لم يكتمل رسمها.
.وأنا ضحية لسموم الاحزان ...فكم ذقت الوحدة والحرمان..انا لا استطيع وصف ذاتي ..


ماشاء الله كلمات بجد هااااااااااايلة موت يا دعوة للأمل

حس مرهف وكلمات منتقاة

ههههههههه ويكأنى فى حصة أدب

لابجد بوست هايل

دعوة للأمل يقول...

3abdallah 7osni
اشكرك على زوقك و يا ريت الزيارة تتكرر تانى
تحياتى

دعوة للأمل يقول...

فارس بلا جواد
اشكرك جدا وعلى فكرة انت بتكتب شعر جميل و رقيق و ذو حس مرهف و ربنا يوفقك و اسعدتنى الزيارة

شهرزاد يقول...

الله
إحساس عالي
ما اجمل القمر حينما يضيء عتمة الليل
ولكن يأتي السحاب كغشاء من الحزن
يغلف نور القمر
ولكن يبقى الامل
خاطرة جميلة
شكرا لزيارتك
دمت بود

دعوة للأمل يقول...

شهرزاد
نورتينى ياقمر و اسعدنى تعليقك و يارب نتواصل دائما

غير معرف يقول...

كلام رقيق و جميل و المدونة جميلة جدا و استمرى

ليكوريكا يقول...

جميله النهايه

وشكرا علي دعوتك الجميله للامل

يارب أمل :)

ليكوريكا

حسبي الله ونعم الوكيل يقول...

كلماتك جميلة ورقيقة ربنا يوفقك

دعوة للأمل يقول...

ليكوريكا
انشاء الله هيكون فى امل يا ريكوريكا
و اشكرك على مرورك

دعوة للأمل يقول...

حسبى الله و نعم الوكيل
اشكرك على زيارتك الاولى و يا ريت متكونشى اخر زيارة
تحياتى